اليسا تحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد

اليسا تحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد

حققت ملكة الاحساس اليسا رقماً قياسياً جديداً حيث تخطت ال5 مليارات مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب على مجمل أعمالها، وذلك من دون احتساب أغانيها عبر قنوات شركات الإنتاج التي تعاملت معها.

وتعتبر قناة اليسا أول قناة لفنان عربي تصل إلى هذا الرقم القياسي.

واحتفلت اليسا بهذا الخبر حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيها:" 5 billon hearts & minds reached That’s the real celebration around this number! Thank you from the heart for validating all the work put in every song out there”،بما معناه:"لقد وصلت إلى 5 مليارات قلب وعقل، هذا هو الاحتفال الحقيقي بهذا الرقم! شكرًا لكم من القلب على دعمكم كل عمل أقدمه لكم".

من جهة أخرى، كانت قد أحيت اليسا حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة نيو جيرسي ضمن جولتها الفنية في الولايات المتحدة الاميركية.

في التفاصيل، قدمت اليسا باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة المفعمة بالإحساس والحب والتي تمايلت على أنغامها وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ردد كلمات أغنياتها.

كما نشر الجمهور العديد من امقاطع الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وثّق الأجواء المميزة في الحفل .

وانتشر فيديو طريف لإليسا وهي تلقي السلام على أحد الحضور فأمسك بيدها وكاد أن يوقعها، لترد عليه بعفوية:"كنت وقعتني، زعلت منك".

الجدير بالذكر أن اليسا كانت قد أحيت حفلاً غنائياً أيضاً في مدينة ديترويت في الولايات المتحدة الأميركية ضمن جولة غنائية بمناسبة عيد الفطر.

وقدمت باقة من أغنياتها ومن بينها: "بتمون"، "كرمالك"، " من أول دقيقة "، " أسعد وحدة "، " عيشالك "، بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة "كلو وهم" التي طرحتها منذ فترة.

في سياق منفصل، ان أغنية " كلو وهم " هي باللون اللبناني الرومنسي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري. تجمع هذه الأغنية إليسا ومروان خوري مجددًا بعد سلسلة من النجاحات التي حققاها معًا، وسط ترقب الجمهور العربي لعمل جديد يستعيد هذا النجاح الذي تميزت به أعمالهما المنصرمة.