بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تصل الكويت وهي متنكّرة!

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تصل الكويت وهي متنكّرة!

ترافق وصول النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب إلى الكويت إستعداداً لإحيائها حفل افتتاح فعاليات مهرجان "ليلة العمر" الليلة، مع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويعود السبب إلى الفيديو الّذي تداوله روّاد الإنترنت بكثافة في الساعات الماضية، والّذي يوثّق لحظة وصول شيرين عبد الوهاب إلى مطار الكويت وهي متخفيّة بالحجاب وكمامة طبية.

وفي حين اعتبر البعض خطوة شيرين عبد الوهاب هي للتهرّب من التقاط الصور مع المعجبين، تساءل آخرون عن سبب تصرّفها وصنّفوه بخانة التصرّفات الغريبة وغير المُبرّرة.

هذا الحفل الجماهيري المرتقب إحياؤه الليلة، كان من المفترض أن يقام في شهر تشرين الأول الماضي، ونظراً لاشتعال الأحداث الفلسطينية وقتها، تم تأجيله لهذا الموعد الجديد، حيث أصدرت السلطات الكويتية قراراً بإلغاء الفعاليات الفنية كافة.

شيرين، سوف تحيي حفلين الأول سيقام الليلة، والثاني غداً، وشهد موقع بيع تذاكر الحفل إقبالاً واسعاً من الجماهير، حيث تم الإعلان عن نفاد التذاكر بعد أيام قليلة من طرحها على الموقع.

ليست شيرين، المطربة المصرية الوحيدة التي تشارك في فعاليات مهرجان ليلة العمر الكويتي، حيث ينتظر الجمهور حفل النجمين بهاء سلطان وتامر عاشور، الذي سيقام في الخامس من أيار الحالي.

من ناحية أخرى، شهدت أزمة اتهام شيرين عبدالوهاب، بسب المنتج المصري محمد الشاعر، تطورات جديدة خلال الأيام الماضية، حيث قضت محكمة مصرية بتأجيل النطق في الاستئناف المقدم منها على حكم تغريمها لجلسة الثاني والعشرين من أيار/مايو الحالي.

وتعود تفاصيل القضية إلى رفع الشاعر دعوى قضائية اتهمها فيها بالتعدي عليه بالسب عبر وسائل الإعلام، بعدما اتهمته بالاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها في يوتيوب.