كورونا يضرب الأسرة الفنية والإعلامية في مصر وسط حالة قلق على هؤلاء النجوم!

بالرغم من عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي في بعض دول العالم إلّا أنّ مصر تشهد على حالات متزايدة من أعداد المصابين بوباء كورونا، وتسود راهناً حالة من القلق في الوسط الفني والإعلامي بسبب إصابة عدد من النجوم والمشاهير المصريّين مؤخراً بهذا الوباء، وإليكم التفاصيل:

رجاء الجداوي في العناية المُركّزة

بعدما أُعلِن عن إستقرار الحالة الصحية للممثلة المصرية رجاء الجداوي التي أصيبت بوباء كورونا منذ أيام معدودة، عاد وإنتشر تصريح جديد من مصدر طبي في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، يُفيد بدخول الجداوي إلى العناية المركّزة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد شعورها بضيق في التنفس وصداع شديد مع هبوط حاد في الدورة الدموية.

إصابة هذه الإعلامية والخطر يُداهِم زوجة أحمد السقا

أعلنت الإعلامية المصرية دينا حويدق مُقدِّمة برنامج "It's Show Time" على قناة "CBC" عن إصابتها بوباء كورونا بعدما خضعت للفحوصات اللازمة، كما طالبت المُخالطين لها بإجراء التحاليل اللازمة، إذ كتبت دينا عبر حسابها بموقع "فايسبوك"، قائلة: "نتيجة التحاليل جاءت إيجابية، أنا مصابة بفيروس كورونا، إن تعاملتم معي في الأسابيع الماضية فَرجاءاً أجروا التحاليل اللازمة".

هنا نشير إلى أنّ حويدق هي زميلة في نفس البرنامج للإعلامية مها الصغير أي زوجة أحمد السقا، ما جعل البعض يتكهّن بأنّ الخطر يُداهم أسرة السقا ولا بد من الخضوع إلى الفحوصات الطبية.
مع الإشارة إلى أنّ حويدق هي الإصابة الثالثة للإعلاميين العاملين بقنوات CBC، وذلك بعد إعلان آية عبد الرحمن وريهام السهلي إصابتهما.

إصابة نهال نبيل وعَزْلها مع والدتها

تعرّضت الفنانة المصرية نهال نبيل ووالدتها للإصابة بالوباء المذكور، ولقد تمّ عزلهما في المنزل إلى حين استقرار صحتهما.

مذيعين بين التلفزيون والإذاعة في مصر

أصيبت أيضاً المذيعة بالقناة الأولى المصرية إلهام نمر بالفيروس، وأكّد مقرّبون منها أن حالتها مستقرة وتتلقّى العلاج اللازم، كما أصيب مُقدِّم البرامج بإذاعة "نغم إف إم" عمرو صلاح بالوباء، وأصيبت أيضاً بفيروس كورونا المستجد المذيعة داليا أبو عمر في راديو "DRN".

وفاة أحد المخرجين في مبنى التلفزيون المصري

توفي المخرج علاء النجار، أحد المخرجين بالقناة الثالثة بمبنى التلفزيون المصري في ماسبيرو، بعد إعلان إصابته بِكورونا خلال منتصف الشهر الفائت، وانتقلت العدوى لِعدد آخر من العاملين في مبنى التلفزيون المصري.

فضلاً عن ذلك، أعلن الإعلامي كريم رمزي إصابته بِكورونا بالإضافة إلى حسين الزناتي الذي يشغر منصب سكرتير نقابة الصحافيين.

مع الإشارة إلى أنّ الفنانة رولا محمود التي تعيش في إنكلترا هي أوّل الفنانين المصرييّن الذين أعلنوا إصابتهم بهذا الوباء العالمي.