مايا رعيدي تدخل القفص الذهبي .. إليكم هوية العريس

دخلت ملكة جمال لبنان​ السابقة، مايا رعيدي، القفص الذهبي أمس مع الشاب فهمي كراغولا، في حفل أقامته في لندن، وهو ابن السيدة سهام تويني زوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

ولفتت رعيدي الأنظار بفستانها الناعم الذي حمل توقيع المصمّم العالمي جورج حبيقة، وجاء بتصميم بسيط طويل وضيّق مطرّز بالورود عند الأطراف السفلية للتنورة والستراس المتناثر على كامل الثوب، مع فُتحة جانبية بطول الساق.

وتم تنسيق الفستان الذي تميّز بكمّين طويلين مزيّنين بتطريزات برّاقة، مع بلايزر قصيرة بالتطريزات نفسها، وقفّازات ناعمة تكسوها حبيبات الستراس واللؤلؤ لإكمال إطلالة العروس الناعمة.

ومن الناحية الجمالية، اختارت العروس تسريحة ذيل الحصان الناعمة مرفقة بأكسسوار للشعر مزيّن بالدانتيل، وحرصت على وضع مكياجها بنفسها وقد اختارته بألوان هادئة تبرز جمالها الطبيعي.

من المتوقع أن تُقيم مايا رعيدي وحبيبها حفل زفاف ضخماً في أيلول/سبتمبر المقبل في أثينا، بحيث يحضره عدد كبير من المدعوين ورجال الأعمال والمشاهير.

ونشرت مايا عدد من صور حفل الزفاف عبر حسابها على انستغرام حيث تفاعل معها الجمهور بكثافة مقدمين المباركات والتهاني لها.

وكانت رعيدي قد أعلنت سابقاً أنها تستعد لدخول القفص الذهبي في وقت قريب جدا، وأنها ستقوم بتطبيق المكياج على وجهها بنفسها خلال هذا اليوم ولكنها لم تتطرّق إلى تفاصيل إضافية.

تجدر الإشارة الى أن مايا رعيدي كانت قد حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، بعد منافسة حامية في الجولة النهائية لاختيار الملكة.

واحتلّت ميرا طفيلي مركز الوصيفة الأولى، ويارا بو منصف الوصيفة الثانية، الوصيفة الثالثة فانيسا يزبك والوصيفة الرابعة هي تتيانا صاروفين.