نجوم الفن يشاركون فرحة مصطفى كامل بعقد قران ابنته

احتفل الفنان مصطفى كامل ، نقيب المهن الموسيقية، بعقد قران ابنته فرح بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ونجوم الفن، وذلك في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكان من أبرز الحاضرين:حمادة هلال، إيهاب توفيق، أشرف زكي، حلمي عبدالباقي ، مصطفى قمر وأيمن عزب.

 كما حضر أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية، منهم منصور هندي ، خالد بيومي ، محمد عبد الله ، حمادة أبو اليزيد، علي الشريعي، أحمد العيسوي وزوجته الفنانة إيناس عز الدين وغيرهم من أعضاء الجمعية العمومية.

أيضاً حرص العروسان على التقاط الصور التذكارية مع الحاضرين، لتوثيق هذه اللحظات السعيدة.

ونشرت الممثلة المصرية إيناس عز الدين عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو خلال حضورها مع زوجها أحمد العويسي حفل عقد القران حيث ظهرت وهي تهنّئ مصطفى كامل بعقد قران ابنته.

في سياق منفصل، كان مصطفى كامل قد أحيا في وقت سابق حفلاً غنائياً في لبنان حيث قدم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور.

مع جهة أخرى، كان مصطفى كامل قد فاز العام الماضي بمقعد نقيب المهن الموسيقية في الدورة الجديدة بالتزكية، لأول مرة في تاريخ النقابة.

 وقال طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية المصرية، خلال تصريحات صحفية، ان "باب الترشح على مقعد النقيب أُغلق بعد فتحه لثلاثة أيام إذ لم يتقدم سوى النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكداً أنها سابقة لم تحدث منذ أيام كوكب الشرق أم كلثوم".

وتأثر الفنان مصطفى كامل بلحظة إعلان فوزه نقيباً للمهن الموسيقية بالتزكية، إلى حد البكاء. ووجه خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في مقر النقابة، رسالة شكر لكل أعضاء الجمعية العمومية بلا استثناء، لافتاً إلى أن عدم ترشح أي زميل على مقعد النقيب بمثابة شرف كبير له.