بين الكلاسيكية والمبتكرة العصرية... إليكم أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز 2024 Joy awards

16:06
22-01-2024

شهدت سجادة حفل توزيع جوائز Joy awards الخزامية من العاصمة السعودية الرياض إطلالات ملفتة لباقة من النجمات العربيات والعالميات اللواتي اجتمعن مجددًا في نسخة الحفل الرابعة التي حملت توقيعات مصممين عرب عالميين، وتنوعت الإطلالات بين الاسود الكلاسيكي إلى الأبيض الفخم وصولاً إلى الأحمر المشرق وغيرها من الألوان والتصاميم المبتكرة والكلاسيكية.

بداية من كارمن بصيبص التي قدمت السهرة إلى جانب وسام بريدي، واختارت إطلالتين للسهرة: الأولى فستان بلمسة إيلي صعب على السجادة الحمراء تميز بقصة الكاب، وأكملت معه إطلالتها بمجوهرات من Marli، ومكياج ناعم.
والإطلالة الثانية على المسرح كانت فستاناً من Oscar de la Renta نسقه خبير الموضة سدريك حداد، وجاء من دون أكمام وضيقاً من الأعلى لينسدل بتدرجات اللون الفضي، واعتمد المصمم صيحة الترتر من الأبيض الى الرمادي والفضي فالأسود بطريقة مميّزة.
وتألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان أبيض أنيق من مجموعة المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران حمل بعض اللمسات الخارجة عن المألوف وتميّز بتصميم ضيق بالكامل مع ذيل من الخلف، وتزيّن من الرقبة الى الخصر بخط واحد بشكل نسقت معه نجوى قفازات جلدية سوداء طويلة وسلسلة طويلة انسدلت على الصدر.
واختارت أصالة نصري فستاناً طويلاً مموجاً بين اللونين البنفسجي والزهري. ونسقت معه تسريحة شعر كلاسيكية ومكياجا قويا.
وكانت نانسي عجرم قد اعتمدت اللون الأحمر القوي واللامع لإطلالاتها الكاملة من Dolce & Gabbana، ونسقت معه مكياجاً قوياً طغى عليه أحمر الشفاه الأحمر.
بينما ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل Joy Awards، بفستان طويل باللون الأسود المزود بتطريز لامع باللون الذهبي، مع تنسيق مجوهرات ذهبية.
واختارت النجمة منى زكي فستاناً فخماً باللون الأحمر، تميّز بالأحجار الكريستالية الحمراء التي زينت القماش بالكامل، وجاء ضيق من الأعلى ومن دون أكمام، لينسدل ويتسع من الأسفل بتصميم فخم يبرز رشاقتها حمل توقيع المصمم العالمي ايلي صعب.
وحضرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم السهرة بفستان مميّز باللون الذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب نسقه لها خبير الموضة سدريك حداد. وأكملت نادين الإطلالة بمجوهرات من Yessayan Jewelryواعتمدت تسريحة شعر مموجة للمصفف سيمون المندلق وركزت في مكياجها على ألوان النيود.
من جانبها، أطلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بفستان أزرق بلون السماء من توقيع المصممة اللبنانية نور فتح الله، نسقه لها خبير الموضة ابراهيم فخر الدين. وتميّزت الإطلالة بطابع عصري وفخم فقد جاء الفستان ضيقاً بالكامل ومفتوحاً عند الأكتاف إضافة إلى فتحة ساق جانبية وكاب واسع باللون نفسه مع أكمام منفوشة، نسقت معه قفازات سوداء واعتمدت مكياجاً تركّز على كحل العين الرفيع والطويل.
وأطلت ميريام فارس بفستان باللون البنفسجي الغامق من دون أكتاف، وجمعت المغنية اللبنانية شعرها المجعّد. ونسقت معه مكياجاً قوياً طغى عليه اللون نفسه.
وبعد فترة غياب، عادت الجزائرية أمل بوشوشة بفستان أسود لامع من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، تميّز بأكمام متوسطة الطول مع فتحة V عند الرقبة وكانت محددة بتطريز الترتر الفضي الذي امتد بشكل عمودي على الخصر ثم الأطراف المتدلية والأكمام ليصل الى الأسفل، وتزين الفستان بشق ساق جانبي. ونسقت أمل معه مجوهرات من Tiffany & Co، وأكملت الإطلالة بمكياج قوي وتسريحة شعر من وحي السبعينيات.
من جانبها، اعتمدت ياسمين صبري اللونين البني والبيج في فستان طويل وضيق بالكامل تميّز بالقماش المتلألئ باللون الذهبي على شكل أحبال أنيقة وبقصّة الأكتاف البارزة والتي تضيف من عرض الأكتاف، وحمل توقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري.
وكعادتها، حضرت ريا أبي راشد بفستان من valentino باللون البنفسجي المستوحى من ألوان الربيع. واختارت معه مجموهرات من Bulgari ، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.
وباللون الأسود الكلاسيكي مشت الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل على السجادة الخزامية، وتميّز فستانها بالبساطة والأناقة وحمل توقيع المصمم جورج حبيقة، وجاء التصميم في غاية الهدوء بقصّة مبتكرة عند الكتف مع فتحة ساق جانبية عالية غير ملفتة.
ووقع اختيار رحمة رياض على اللون الأحمر إذ ظهرت بفستان ناعم من Magda Butrym كشف حملها، وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت مكياجا هادئا.
كذلك الحال بالنسبة إلى الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان التي ارتدت فستاناً أنيقاً من المخمل باللونين الأبيض والأسود وتصميم اللبناني أنطوان القارح تميّز بقصة مستقيمة ذات حمالات عريضة وفتحة ياقة واسعة، لينسدل الى الأسفل بقماش التل الشفاف المطرز بالترتر الفضي ويتداخل بشكل عشوائي مع قماش المخمل، ويكتمل التصميم الفخم بوشاح ضخم على شكل معطف من المخمل الأسود ذو أكمام واسعة محددة بقماش حريري أبيض ممتد على كامل التصميم، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياج بارز.
وكان حضور النجمات السوريات بارزاً في إذ أطلت الممثلة سلافة معمار بثوب أسود من الدانتيل من تصميم إيلي صعب، ونسقت معه مجوهرات من بولغري Bulgari وكلاتش من كريستيان لوبوتان. وكان المكياج ناعماً وملفتاً مع لون شعرها المائل إلى البرتقالي.
وتألقت الفنانة السورية كاريس بشار بفستان أنيق باللونين النيلي والأسود من تصميم المصمم الياس ريغا وتميّز بالخطوط المتلألئة والأحجار الكريستالية التي زينت كامل الثوب مع قصّة تبرز الأكتاف وتزيد من عرضها، وجاء ضيق يمدح رشاقتها ومفتوح عند الظهور وموصول بذيل عريض عند الخصر بحركة أضافت لمسة من الأناقة والفخامة إلى الثوب.
من جهتها، اختارت ديمة قندلفت قطعة جذابة من المصمم جورج حبيقة، نسقت معها مجوهرات من Tiffany & Co، وتسريحة شعر عبارة عن نصف شينيون.
في السياق نفسه، أطلت باميلا الكيك بفستان أخضر أنيق من تصميم جيانا يونس وجاء بقماش شفاف بالكامل، ومزين بالكامل بالترتر مع حبيبات من الكريستال عند الصدر وجاء مع غطاء للرأس وقصّة غير مستقيمة عند الصدر.
وتالقت نور الغندور بفستان فخم باللون الأبيض المائل إلى البيج مشت به على السجادة وحمل توقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح اعتمد فيه صيحة الكورسيه من الأعلى مع العقدة تتوسط الخصر، وانسدلت أطرافه السفلية بقصة الحورية، وجاء من الخلف موصولاً بكاب ضخم باللون بالابيض ومزين بتطريزات ملفتة باللون الاسود، ومرصعا عند الصدر بتطريز أسود لامع، وأكملت نور طلتها بصيحة القفازات العالية ومكياج قوي ركزت به على الرموش الاصطناعية الكثيفة مع أحمر الشفاه البراق.
واختارت نيكول سابا ثوباً ذهبيا طويلا مع أكمام، ونفذت تسريحة نصف رفعة مع مكياج ناعم.
بينما بدت أسيل عمران بمظهر كلاسيكي عبارة عن فستان أسود طويل.
في حين اختارت ريتا حرب ثوباً باللون البنفسجي الغامق مع أكتاف منفوشة وبارزة.
بينما ظهرت الفنانة ريم مصطفى في حفل جوائز Joy Awards، بفستان باللون الأبيض طويلًا، بمكياج هادي.
ووقع اختيار الممثلة السعودية ميلا الزهراني على فستان مرصع بالكريستال باللون البنفسجي الرائج حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. تميز بقصّة محتشمة مع الأكمام الطويلة والياقة العالية، وجاء مزينا بطبعة التموجات البنفسجية فوق قماش باللون الزهري، وجاء ضيق من الأعلى ومرصع بالكريستال اللامع لينسدل ويتسع من الاسفل ومن ناحية الشعر، نفذت ميلا تسريحة ذيل الحصان التي تعرف بها، ونسقت معها مكياجاً بارزاً.
وكعادتها، حضرت ريم السعيدي السهرة، وهذه المرة اختارت ثوباً من اللون البنفسجي اللماع، من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد، كما اعتمدت عارضة الأزياء التونسية المكياج السموكي وأحمر شفاه ورديا.
واختارت النجمة مي عمر فستاناً ناعماً باللونين الأسود والأبيض بلمسة دراماتيكية من تصميم انطوان قارح أيضاً، وجاء التصميم بقصّة مجسمة تبرز رشاقتها مع الأكتاف المكشوفة، ومزين عند الوسط بفيونكة كبيرة بيضاء تنفتح فوق منطقة الصدر، وجاءت جوانب الفستان باللون الأسود، واضيف إلى الفستان وشاح خلفي يصل الى حدود الأرض زاد الإطلالة اناقة وفخامة.
وتوجهت الأنظار نحو إطلالة جورجينا رودريغز حبيبة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، التي اختارت ثوباً فضي اللون مع قفازات سوداء، ونسقت معه عقداً ضخماً من الألماس.

المصدر: info3

https://info3.com/fashion/153041/text/full/%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2-%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D9%81%D9%84-%D8%AA%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B9-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%B2-2024-joy-awards