إليسا تتصدر الترند بتصريحاتها الجريئة في بودكاست Big Time.. هل تتزوج قريباً؟

13:26
28-03-2024
إليسا تتصدر الترند بتصريحاتها الجريئة في بودكاست Big Time.. هل تتزوج قريباً؟

بجرأتها وصراحتها المعتادة، تصدرت ملكة الاحساس إليسا الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقتها في بودكاست Big Time مع الإعلامي المصري عمرو أديب، حيث تحدثت عن تفاصيل جديدة من حياتها العاطفية وعلاقاتها في الوسط الفني وغيرها.

خلال الحلقة، وجه عمرو أديب سؤالاً إلى إليسا وطلب منها أن توجه رسائل إلى بعض زميلاتها النجمات، وهنا تحدثت عن رأيها وعلاقتها بهن، في البداية تحدثت عن شيرين عبد الوهاب، وقالت أنها تحب شيرين كثيراً، و تساءلت عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل مكان، ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت.

وعن أصالة، بينت أنها لا تحتاج إلى السؤال لكي تتحدث، لأنها شخصية صريحة ولديها لسان جميل وتساير الجميع لدرجة أنك لا تعرف من تحب، وعبرت عن حبها الكبير للفنان عبد المجيد عبد الله، وعبرت عن أمنيتها أن تقدم معه دويتو غنائي كما أنها تحب سماع راشد الماجد، وتحدثت أيضاً عن علاقتها الجيدة مع أحلام وأشادت بعمرو دياب وأنه يبقى هضبة.

وكشفت إليسا معلومات جديدة عن هوية حبيبها، وقالت إنه غير لبناني ويكبرها بعامين أو ثلاثة ولكنهما مولودان في نفس اليوم، وأنه شخص غني ولديه شعر أبيض وجميل، وتتواصل معه باستمرار ولكنه يعيش بالخارج، مضيفة أنه يحبها بدرجة أكبر منها ولكنها تحبه كثيراً.

وتابعت أنها تثق به جداً وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة، وبينت أنهما متشابهان في الطباع وتجمعهم عدة صفات مشتركة، وقالت: "ممكن أتزوج، أنا أحب أن أتزوج هذا الشخص بالذات".

وتحدثت اليسا عن غيرتها وقالت إنها شخصية تحب أن يغار عليها، لأنها بطبعها تشعر بالغيرة وتحب هذا الشعور، ولكن أحياناً تتحول هذه الغيرة إلى غيرة منها ومن نجاحها وشهرتها، وهي المشكلة التي جعلتها تخسر العديد من أصدقائها.

وخلال اللقاء كشفت إليسا عن خسارتها الكبيرة للأموال بسبب الأزمة المصرفية الأخيرة في لبنان وقالت: "انصدمت وقت اجاني خبر الحجز على أموالي في البنك، ولكن الحمد لله هناك أشخاص غيري انتحروا، بالنسبة إلي عندي فني وقدرت أعوض اللي راح مني.. بس الناس الثانية شو مصيرهم".

أضافت اليسا أنها كانت تضع كل ثروتها في البنك، وفقدت ما حققته خلال 25 سنة من العمل والتعب، لكنها قررت التركيز على الجانب الإيجابي والتعامل مع هذا التحدّي.

تحدثت اليسا أيضاً عن تجربتها المرعبة مع انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أن ما شاهدته في شوارع بيروت من دمار وخراب كان أسوأ بكثير من دمار منزلها.

كما كشفت أنها تتعرض لمكالمات مجهولة، ويحاولون اخافتها بسبب آرائها التي تنشرها، وبينت أنها تخاف من تلك المكالمات والتهديدات.

وعبّرت إليسا عن حبها الشديد للسيدة فيروز، مؤكدة أنها تعشق كل أغنياتها عن لبنان، مشيرةً إلى أنها ستغني لفيروز ولو رفضت ابنتها ذلك.

وقالت: "أمنيتي أعمل ألبوم تجديد أغاني فيروز, أنا أغني مثل فيروز لا أستخدم العُرب بكثرة، ابنة فيروز تنزعج دائماً من غنائي لفيروز وحلمي هذا لن يتحقق".

دافعت اليسا عن ملابسها التي يصفها الجمهور بالجريئة، قائلة "نشأت في بيئة تسمح بذلك، من صغري وأنا أرتدي هذه الملابس، ولو نشأت في بيئة أخرى بالتأكيد ما كنت لأفعل هذا".